Thursday , 18 December 2014
(Satellite = Nilesat 7 West) (FREQ = 10815) (POL = H) (S/R = 27485) (FEC = 3/4)

عاجل
خطيب جمعة الرمادي: ما يحصل في العراق هو حرب بالنيابة عن ايران.. والسياسيين لايمثلون المعتصمين

خطيب جمعة الرمادي: ما يحصل في العراق هو حرب بالنيابة عن ايران.. والسياسيين لايمثلون المعتصمين

أفاد خطيب جمعة الصلاة الموحدة في الرمادي الشيخ حيدر المحمدي، بأن جميع الكتل السياسية في المحافظة لا يمثلون المعتصمين، لافتاً الى أن من حاول العودة للكرسي تحت مظلة التسلق من جديد ، اضاع وقته.

وقال المحمدي في خطبة الجمعة في ساحة الاعتصام : ان كل نفايات العملية السياسية الباطلة ، كتلا وافرادا احزابا وتجمعات ، لا تمثل المعتصمين ومن حاول العودة للكرسي تحت مظلة التسلق من جديد ، اضاع وقته.

وأضاف: ان الثورة في العراق خرجت للمطالبة لحقوق مسلوبة ولم تخرج باطار او قومي او تعايشي فلا تحتاج ان تبرر لفئة او طائفة ، فنحن طلاب حق ، مشيراً الى ان الموجودين في ساحات الاعتصام هم ‘المخلصون من اهل الغيرة’ فقط
واشار الى: ان الاعتصامات دخلت في شهرها السابع و لم يعد لاصحاب الخطاب المناصر للمالكي من شيوخ وسياسيين مطرودين اي صوت ، فقد انتهت مسرحية الانتخابات بفشلهم.

وبين: ان ما يحصل في العراق هو حرب بالنيابة عن ايران ، وان ما يحصل لاهل السُنة هو تهميش واقصاء مقصود الهدف منه اخراجنا عن ديننا ومذهبنا لارضاء ايران وتابعيها باسماء واهية منها المادة اربعة ارهاب او اعتقال على الهوية او الحي او المدينة والقتل الطائفي المبطن بين الحين والاخر