Friday , 31 October 2014
(Satellite = Nilesat 7 West) (FREQ = 10815) (POL = H) (S/R = 27485) (FEC = 3/4)

عاجل
عمليات الجزيرة والبادية تعلن تدمير 11 معسكرا بـ 11 عملية في الانبار

عمليات الجزيرة والبادية تعلن تدمير 11 معسكرا بـ 11 عملية في الانبار

اعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية، الاربعاء، عن تنفيذ قواتها 11 عملية “داخل الصحراء”، فيما اشارت الى تمكنها من تدمير 11 معسكرا في محافظة الانبار.

وقال قائد العمليات، حسن كريم خضير، في مؤتمر صحفي   أن قيادته “استطاعت تنفيذ اكثر من 11 عملية داخل الصحراء بعملية اطلق عليها ” اسود الصحراء”، مبينا، انها “استطاعت خلال العملية تدمير 11 معسكر شمالي نهر الفرات  في المنطقة المحصورة بين القائم والبعاج”.

واضاف، ان “منطقة جنوب القائم تشهد العملية الثانية لها بالتحديد جنوب شرق منطقة الوليد في المنطقة الفاصلة مع قيادات الفرقة 7 ضمن قاطع فرقة مشاة السابعة”.

من جهة اخرى ذكرت مديرية شرطة القائم انه جرى القاء القبض على 4  اخوة في منزل واحد يعملون ضمن شبكة “ارهابية” تقوم بتفجير دور منتسبي الاجهزة الامنية.

وقال قائد القوة المكلفة بالقبض على الشبكة،احمد شاهر، أن “معلومات وصلت الى المديرية بوجود شبكة تستهدف دور منتسبي الشرطة والجيش”.

واردف انه “جرت مداهمة البيت الذي يتواجد فيه هؤلاء الأربعة وهم اخوة وتم ضبط كمية من مواد التفجير عبارة عن 4 عبوات ناسفة وكمية من كبريتات البوتاسيوم  اضافة الى اسلحة رشاشة وحزام ناسف وهواتف نقالة”.

يشار الى ان قيادة عمليات الجزيرة عرضت على وسائل الاعلام صور لـ 8 قتلى اشارت ان اثنين منهم يحملون الجنسية السعودية احدهما يحمل حزاما ناسفا لم ينفجر و6 اخرين يحملون الجنسية السورية 3 منهم اخوة وقال المسؤول الاعلامي للقيادة ان هذه المجموعة قامت بهجوم على مخفر الصقور في المنطقة الخامسة  للواء السادس لكن الهجوم فشل بعد التصدي لهم وقتلهم، بحسب المسؤول.