Wednesday , 23 April 2014

عاجل
ارتفاع حصيلة تفجير شارع النجفي في الموصل إلى 51 قتيلا وجريحا

ارتفاع حصيلة تفجير شارع النجفي في الموصل إلى 51 قتيلا وجريحا

أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن حصيلة تفجير العبوة الناسفة التي استهدف مطعم شعبي وسط الموصل،(405كم شمال بغداد)، ارتفعت إلى 51 قتيلا وجريحا

وقال المصدر ، إن “حصيلة تفجير العبوة الناسفة، مساء اليوم، التي استهدفت مطعم شعبي في شارع النجفي وسط الموصل، ارتفعت إلى ستة قتلى و45 جريحا”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الجرحى لا يزالون يتلقون العلاج في مستشفى الموصل العام ومعظمهم حالتهم مستقرة”.

وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى، قال ، في وقت سابق من اليوم بأن “26 مدينا سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت مطعم شعبي في شارع النجيفي وسط الموصل”.

وشهدت محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، مقتل وإصابة خمسة من عناصر القاعدة، واعتقال والي جنوب الموصل، باشتباك مسلح مع قوة أمنية في منطقة وادي القصب، جنوبي الموصل، كما قتل مسلحين اثنين بانفجار عبوة ناسفة كانا يحاولان زرعها تحت أنبوب للنفط شمالي الموصل.



Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*


− 2 = five

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>