Wednesday , 16 April 2014

عاجل
اهم الاحداث الامنية في الانبار اليوم

اهم الاحداث الامنية في الانبار اليوم

فجر مجهولون عبوتان ناسفتان على سكة قطار غربي الرمادي ما ادى الى انحراف قطار محمل بمادة الفوسفات والحصى عن مساره.

شهود عيان افادوا ان مسلحين مجهولين فجروا عبوتين على مسار احدى القطارات المحملة بمادة الفوسفات والحصى لدى خروجها من محطة هيت للسكك الحديد غربي الانبار، ما أدى الى انحراف القطار عن مساره من دون وقوع اضرار بشرية.

وفي صعيد متصل اوضح مصدر امني ان الاجهزة الامنية قامت بتفجير عبوة ناسفة كانت مزروعة تحت جسر البو فراج عند مدخل مدينة الرمادي.

واضاف المصدر انقسم مكافحة المتفجرات فككه عبوتين في منطقة الجزيرة شمالي الرمادي ايضا.

إستهدفت قذائف هاون أطلقها مجهولون في وقت متأخر من ليلة أمس منزل شيخ عموم قبيلة ألبو فهد الشيخ خميس عبد الكريم في منطقة النساف شرقي الرمادي لم تسفر عن وقوع خسائر بشرية او مادية.

في غضون ذلك إغتال مسلحون بالأسلحة الرشاشة مواطنا يستقل سيارته بالقرب من تقاطع الرفاعي مركز قضاء حديثة غربي الانبار, حيث فتحوا نيران أسلحتهم عليه وأردوه شهيداً في الحال ولاذوا بالفرار الى جهة مجهولة.

وفجر انتحاري يقود سيارة مفخخة نفسه داخل نقطة تفتيش شمال الرمادي. مصدر امني اوضح ان سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت مستهدفة سيطرة الحامضية شمال الرمادي ادت الى استشهاد شرطي واصابة اربعة اخرين بجروح بينهم ضابط برتبة رائد مبيناً ان الحصيلة قابلة للزيادة.



Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*


7 × three =

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>