Monday , 15 September 2014
(Satellite = Nilesat 7 West) (FREQ = 10815) (POL = H) (S/R = 27485) (FEC = 3/4)

عاجل
العشائر العربية في محافظة صلاح الدين تدعو الحكومة المركزية الى انهاء العملية العسكرية  التي تنفذها قوات الجيش في مدن محافظة الانبار, تحت ذريعة ملاحقة الارهاب, واكدوا استعداهم التام للوقوف مع ابناء العشائر في محنتهم.

العشائر العربية في محافظة صلاح الدين تدعو الحكومة المركزية الى انهاء العملية العسكرية التي تنفذها قوات الجيش في مدن محافظة الانبار, تحت ذريعة ملاحقة الارهاب, واكدوا استعداهم التام للوقوف مع ابناء العشائر في محنتهم.

دعت العشائر العربية في محافظة صلاح الدين, الحكومة المركزية الى انهاء العملية العسكرية  التي تنفذها قوات الجيش في مدن محافظة الانبار, تحت ذريعة ملاحقة الارهاب, واكدوا استعداهم التام للوقوف مع ابناء العشائر في محنتهم.

جاء ذلك في بيانٍ صدر على هامشِ اجتماعٍ, عقدهُ عددٌ من رؤساء العشائر, لمناقشة الازمة التي تمرُ بها محافظة الانبار وتداعيات العملية العسكرية, على الحالة الانسانية في الفلوجة والرمادي ومدنٌ اخرى.

وحذر شيوخ العشائر في بيانهم, الحكومة من الاستمرار في قصف المدن وحصارها, مهددين بالانضمام الى صفوف العشائر الثائرة في حال استمرت تلك الاعتداءات.

وطالبوا عشائر الوسط والجنوب, بموقفٍ يتلاءَمُ مع حجم الكارثة التي تمر بها محافظة الانبار, والتي خلفت العشرات من الشهداء والجرحى من الابرياء,  مشددين على ضرورة منع ابنائهم من الدخولِ في معركةٍ اندلعت بذرائع واهية, بحسبِ البيان.