Saturday , 18 November 2017

عاجل
المدرب الارجنتيني الاقرب لتدريب المنتخب الوطني

المدرب الارجنتيني الاقرب لتدريب المنتخب الوطني

افادت مصادر  ان الاتحاد الكرة أتفق رسمياً مع المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون لقيادة أسود الرافدين في الاستحقاقات المقبلة، بعد نجاح المفاوضات التي جرت معه يوم أمس .
وقال مصدر في اتحاد اللعبة: إن لجنة العلاقات الخارجية سوف ترسل إليه نسخة الكترونية من عقده لغرض دراسته والتعديل على بعض بنوده.
وبحسب مصدر ذاته : فأن كالديرون الذي وصل صباح اليوم الى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس سوف يدرس مع محاميه الخاص 40 فقرة ، مشدداً على ان جميع فقرات العقد ستصب لمصلحة الجانب العراقي الذي استفاد من أخطاء التعاقدات السابقة”.
وتابع المصدر ان ” المدرب الجديد كلف مساعديه قبل ايام بإعداد رؤية خاصة بشأن الأداء الفني والتنظيم الخططي لمباريات المنتخب العراقي التي خاضها في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 ، مبديا إعجابه بمستوى العديد من اللاعبين ، مستفسراً في الوقت نفسه عن سر ابتعاد كل من ” سيف سلمان وياسر قاسم عن تشكيل الوطني خلال المنافسات بالاضافة الى المهاجم جستين ميرام لاسيما انه تابع هذا الثلاثي خلال منافسات بطولة الخليج التي أقيمت في المنامة في العام 2013 عندما كان مدرباً لمنتخب البحرين”.
ولفت المصدر الى : ان كالديرون تعهد للملا بانه سيحصل على نقاط المواجهات الثلاث كاملة وانه سيعتمد على التشكيل الذي خاض المواجهتين الأخيرتين في التصفيات مع أجراء بعض التغييرات على نظام اللعب وإستراتيجية البناء في الأمام فضلا عن تطوير بعض النواحي الهجومية والجوانب الخططية والواجبات الاضافية في خط الوسط.